الخميس، 10 أبريل، 2014

Mohamed Sayed

عاجل :البنك المركزي للمؤهلات العليا بالتقديم للوظائف عبر البريد العادي أو السريع

أعلن البنك المركزي المصري أنه تقرر السماح بالتقديم للحاصلين على المؤهلات العليا فقط عبر البريد العادي أو السريع خلال المدة من اليوم الخميس 10 أبريل وحتى يوم 20 أبريل لمن لم يسبق له التقديم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالتعيينات بنفس الشروط والأوراق المطلوبة في إعلان الوظائف.

وأرجع البنك خلال بيان نشره اليوم الخميس على موقعه الإلكتروني قراره إلى الإقبال الشديد على البريد الإلكتروني المخصص لتقديم طلبات التوظيف.

وأشار إلى أن العنوان البريدي الذي سيتم الإرسال عليه هو البنك المركزي المصري 54 شارع الجمهورية - ص.ب 11511 - قطاع الموارد البشرية - الدور العاشر - مكتب 1001 على أن يكتب على المظروف (AD2014)، مع استمرار إمكانية التقديم عبر البريد الإلكتروني طوال مدة الإعلان لمدة 24 ساعة جميع أيام الأسبوع.

ورصد مصراوي شكاوى بعض المتقدمين للوظائف بفشل إرسال رسالة التقدم للوظيفة في الوصول إلى البريد الإلكتروني الذي خصصه البنك المركزي لذلك خلال الأيام الماضية.

وكان البنك أعلن في 20 مارس الماضي عن حاجته إلى عاملين من الحاصلين على المؤهلات العليا للعمل بالبنك منها بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية (اقتصاد - إحصاء)، وآداب(لغات - وثائق ومكتبات)، لغات وترجمة، ونظم معلومات وحاسب آلي، وهندسة (اتصالات -  إلكترونيات - حسابات - ميكانيكا - كهرباء - ميكاترونيك - كيمياء)، وفنون تطبيقية، والتجارة (إدارة الأعمال)، والتجارة (إدارة الأعمال) إنجليزي، وحقوق، وحقوق إنجليزي.

واشترط ألا يزيد سن المتقدم عن 28 عام في تاريخ الإعلان، وأن يكون حاصلًا على تقدير عام جيد على الأقل، وألا يكون له أخ أو أخت يعملون بالبنك المركزي، وإجادة اللغة الإنجليزية وتطبيقات الحاسب الآلي، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو معافى منها (للذكور).

وبالنسبة للأوراق المطلوبة عبارة عن استمارة طلب وظيفة يمكن تحميلها عبر الموقع الإلكتروني للبنك، وصورة شهادة التخرج معتمدة من الجامعة المختصة أو وزارة التعليم العالي، وصورة بطاقة الرقم القومي، والسيرة الذاتية، وصورة شهادة الخدمة العسكرية (للذكور)، وصورة شهادة الميلاد.

كما أعلن البنك عن حاجته إلى عاملين من الحاصلين على المؤهلات المتوسطة، وفوق المتوسطة للعمل بالبنك من معاهد فنية صناعي شعبة ميكانيكا، ومعاهد فنية تجاري شعبة محاسبة وإدارة أعمال نظام سنتين أو ما يعادلها بتقدير عام جيد على الأقل، ودبلوم تجاري، ودبلوم الإدارة والخدمات شعبة تجارية، ودبلوم تمريض، ودبلوم صناعي شعبة (كيمياء - ميكانيكا - طباعة - كهرباء - تبريد وتكييف - مراقبة جودة) أو ما يعادلها بمجموع لا يقل عن 65 بالمئة.

واشترط ألا يزيد سن المتقدم عن 28 عام في تاريخ الإعلان، وألا يكون له أخ أو أخت يعملون بالبنك المركزي، والإلمام بتطبيقات الحاسب الآلي، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو معافى منها (للذكور)، مشترطًا نفس الأوراق المذكورة ولكن صورة شهادة التخرج من الممكن أن تكون معتمدة من وزارة التربية والتعليم على حسب المؤهل.

وأوضح البنك خلال بيان اليوم أنه لن يتم استلام أي بريد عادي أو سريع مرسل لقطاع الموارد البشرية بالبنك بعد يوم 20 أبريل، وأنه لن يتم استلام أي بريد أيضًا بدون كتابة الكود (AD2014) على المظروف، وأنه لن يتم النظر في أي طلبات غير مستوفاة للشروط أو الأوراق والبيانات المطلوبة.

وشدد على ضرورة كتابة البريد الإلكتروني للمتقدم للوظيفة بصورة صحيحة في السيرة الذاتية واستمارة التوظيف التي يتم تحمليها من على موقع البنك ومتابعته بصفة مستمرة لأنه سيتم التواصل فقط مع المتقدمين المستوفيين للشروط والأوراق بعد اكتمال قاعدة البيانات لإخطارهم بمواعيد ومكان المقابلات عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم.download (15)

Mohamed Sayed

About Mohamed Sayed -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :

2 التعليقات

Write التعليقات